13 آفريل 2020

أتهم روبي فاولر بتعاطي المخدرات فكان رده مفاجئا

يعتبر اللاعب روبي فاولر واحد من أساطير نادي ليفربول الإنقليزي حيث خاض معه 369 مباراة سجل خلالهم 183 هدفا إضافة إلى تتويجه مع الريدز ب4 ألقاب كاملة خلال مسيرته. 

وتألق فاولر مع فريقه الإنقليزي ما جعله معبود الجماهير بفضله روحه القتالية وحسه التهديفي فوق الميدان، ورغم خوضه لعديد التجارب مع فرق ظلت لفاولر مكانة خاصة لدى أحباء الريدز. 

وإرتبط إسم فاولر بالإحتفالات الأكثر الإثارة في تاريخ كرة القدم خلال مواجهة فريقه لغريمه التقليدي نادي إيفرتون منذ أكثر من 20 عاما بعد تسجيله لهدف من ضربة جزاء.

فاولر إثر تسجيله لهدف ليفربول جثى على ركبتيه بجانب خط التماس وكأنه يتعاطي المخدرات أمام دهشة الجماهير الحاضرة من جانب الفريقين.

وكانت لقطة إحتفال فاولر ذلك، بسبب الإتهامات التي وجهت له بتعاطي الكوكايين من قبل الصحافة البريطانية وجماهير الفرق المنافسة دون دليل مادي ما جعله يرد على وابل التهم بطريقته الخاصة.

ورغم سعي إدارة ليفربول للدفاع عن فاولر آنذاك، مشيرة إلى أن إحتفال لاعبها كان تلقائيا حيث تعلم اللقطة من أحد زملاءه في الفريق خلال التمارين، لكن هذا لم يمنع رابطة الدوري الإنقليزي من توجيه عقوبة الحرمان من اللعب ل4 مباريات ضد فاولر.

وبعد نهاية مسيرته إعترف فاولر بأن طريقة إحتفاله كانت ردا على التهم التي نسبت له مشيرا إلى أن شعر بالأسى والإحباط بسبب تلك التهم ولم يخف سر تؤثر عائلته بذلك".

فراس بن صالح


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

0.7/5