05 آفريل 2020

بعد سجنه في الباراغواي: ﺑﻮﻳﻮﻝ ﻳﺘﺼﻞ ﺑﺮﻭﻧاﻟﺪﻳﻨﻬﻮ ﻭﺑﺮﺷﻠﻮﻧﺔ ﻳﻌﺮﺽ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺓ

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتالونية أن القائد السابق لبرشلونة الاسباني كارلوس بويول قد اتصل بالبرازيلي رونالدينهو في مقر إيقافه بالباراغواي من أجل الاطمئنان عليه.

ووفقا لذات الصحيفة فإن رونالدينهو يملك هاتفا خاصا في مركزه إيقافه فضلا عن تمتعه بحق ارسال واستقبال المراسلات وهو ما مكن بويول من التواصل معه.

ولم تخض الصحيفة في ما دار بين النجمين السابقين غير أنها أوردت تصريحا لمدير الاتصال في "البارسا" ألبار مونتاغو أكد من خلاله أن الفريق مستعد لدعم لاعبه حتى يستعيد اعتباره في صورة ما إذا قرر طبعا التخلي عن عاداته السلبية.

وقال ألبار " "لقد تسبب سوء إدارته لحياته بالإضافة إلى الرفقة السيئة الأبدية في تبديد ثروة كان يفترض أنها قادرة على كفالة ثلاثة أجيال في ظروف ممتازة".. واستطرد مدير الاتصال ليؤكد أن الفريق مستعد لمساعدته على النهوض مجددا إن كان يملك العزيمة والرغبة في ذلك.

يذكر أن رونالدينهو قد تم إيقافه رفقة شقيقه روبرتو يوم 6 مارس الماضي في العاصمة أسونسيون وهما يحملان جوازي سفر مزورين وهو أمر لجأ إليه النجم العالمي السابق للسفر إلى الباراغواي نتيجة سحب السلطات البرازيلية لجواز سفره عقب عدم سداده لغرامة بقيمة 2.5 مليون دولار على إثر بنائه لرصيف دون ترخيص على بحيرة مدرجة ضمن المحميات الطبيعية.

فوت 24


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.1/5