03 آفريل 2020

من يشجع أبطال مسلسل La casa de papel

استفاق صباح اليوم أحباء الدراما على حلقات الجزء الرابع من المسلسل الاسباني "La casa de papel" الذي شغل العالم في اخر سنتين نظرا لأحداث المشوقة حيث أصبح من أشهر المسلسلات ومن الأكثر متابعة مختلف انحاء العالم.

شهرة المسلسل جعلت الجميع يبحث عن بعض الاسرار المتعلقة بشخصياته التي قدمن أداء تمثيليا رائعا خاصة وان الجماهير المتابعة لم تتعود على الدراما الاسبانية.

ومن بين الاسرار المتعلقة بشخصيات السلسلة الاسبانية لا شك اننا سنتطرق فقط للجانب المرتبط بكرة القدم حيث ظهر بعض الممثلين في الآونة الأخيرة رفقة بعض اللاعبين من فرق اسبانية مختلفة كريال مدريد وبرشلونة ليكون موضوعنا من يشجع أبطال المسلسل ؟

شخصية برلين

كشف الممثل لصحيفة ماركا الاسبانية اثناء تواجده في الارجنتين لمشاهدة مباراة لريفير بلايت انه من أحباء الفريق الملكي ريال مدريد إضافة الى انه من عشاق اللاعب والمدرب زين الدين زيدان.

شخصية طوكيو

لم تخفي طوكيو ميولاتها الكروية عبر حسابها الشخصي انستاغرام حيث احتفلت الموسم الماضي بتتويج فريق برشلونة بلقب الليغا.

شخصية دينفر

تحدث دينفر عن فريقه المفضل عبر صحيفة اس الاسبانية مؤكدا انه كان من عشاق فريق ديبورتيفو لاكورونيا في صغره قبل ان ينتقل لتشجيع اتلتيكو مدريد.

شخصية موسكو

والد دينفر في المسلسل قال في إذاعة اودا سيرو انه من محبي فريق اندالو منذ الصغر لكنه يتعاطف مع فريق اشبيلية في كثير من الأحيان.

شخصية ارتورو

ظهر ارتورو الذي يؤدي دور مدير البنك في المسلسل الاسباني عبر قناة فالنسيا على يوتيوب كاشفا عن حبه لفريق الخفافيش

شخصية باليرمو

ظهر باليرمو في فيديو رفقة لاعب بوكا جونيورز الارجنتيني كارلوس تيفيز مصرحا بأنه من محبي الفريق الارجنتيني.

محمود بن مبارك


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.5/5