24 فيفري 2020

الأهلي يفوز على الزمالك بالغياب ومرتضى منصور يواصل شطحاته

قام الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا باعلان فوز  الأهلي بمباراة القمة ضد الزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة في البطولة المصرية والتي كان مقررا أن تدور مساء اليوم الاثنين 24 فيفري انطلاقا من الساعة  السادسة والنصف بتوقيت تونس بعد عدم وصول ملاء الفرجاني ساسي إلى ملعب القاهرة. 

هذا وكانت المباراة قد تأجلت بأكثر من ساعة كاملة انتظاراً لوصول فريق الزمالك إلى الملعب لكنه لم يصل لينتظر الحكم أكثر من 20 دقيقة اضافية قبل إعلان فوز الأهلي باللقاء بالغياب. 

وكان الزمالك قد أعلن امس الاحد في بلاغ رسمي أنه انسحب من البطولة المصرية بسبب العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد المصري على النادي بعد أحداث مباراة السوبر.

وبعد هذا الانسحاب الذي طبقه الزمالك على أرض الواقع فان الفريق سيكون مهددا بخصم النقاط من قبل الاتحاد المصري في قادم الأيام  وذلك حسب قوانين المسابقة .

وفي ذات الاطار فان مرتضى منصور صرح منذ قليل لموقع "صدى البلد" أنه تعمد عدم إرسال لاعبيه لخوض المباراة حتى لا تحدث معركة واشتباكات جديدة بين اللاعبين في الملعب كما حصل في لقاء السوبر. 

ولم يتوقف رئيس الزمالك عند ذلك بل وهدد بالرحيل نهائياً عن مصر في حالة خصم نقاط من ناديه في ترتيب البطولة مشيراً إلى أن ما فعله بعدم تحول فريقه للعب اللقاء "جاء لمصلحة الدولة ولاعبي الأهلي والزمالك".

وبهذا الفوز يبقى الاهلي متصدرا للترتيب برصيد 48 نقطة فيما يحل الزمالك ثالثا برصيد 31 نقطة.

هاني ابراهمي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.3/5