24 فيفري 2020

محترفونا بالخارج: بقير هداف وبن حتيرة يتألق

إليكم آخر أخبار محترفينا بالخارج

  • السوبر المصري 

تمكن الفرجاني ساسي من التتويج بلقبه الرابع مع الزمالك بعد فوزه على نادي الأهلي في نهائي السوبر المصري بضربات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف.

الفرجاني ساسي وعلي معلول شاركا أساسيين في هذا اللقاء وتمكن كل منهما من تسجيل ضربة الترجيح.

  • الدوري السعودي 

تمكن اللاعب سعد بقير من تسجيل هدف لفريقه نادي أبها في شباك نادي العدالة، في لقاء انتهى بالتعادل لهدفين لمثلهما، في حين شارك كل من فراس شواط وكريم العواضي أساسيين وتحصلا على عدد 6.8 من 10. 

في حين فاز فريق فاروق بن مصطفى نادي الشباب على فريق بلال السعيداني نادي ضمك بنتيجة 3 أهداف لاثنين وشاركا أساسيين، حيث تحصل بن مصطفى على 7.6 والسعيداني على 7.2 من 10. 

وظهر أنيس البدري لأول مرة مع نادي الاتحاد بعد إصابته وأقحمه المدرب في الدقيقة 78 خلال مواجهة نادي الهلال الذي حقق انتصارا ثمينا بهدف لصفر في الوقت البدل الضائع.

  • الدوري الفرنسي 

شارك ديلان برون أساسيا مع فريقه ميتز الذي انهزم بهدفين لصفر ضد نادي ليون وحصل برون على عدد 6.7 من 10.

وفي الدرجة الثانية انهزم فريق أيمن بن محمد نادي لوهافر أمام أورليانس بنتيجة هدفين لهدف واحد، وشارك بن محمد أساسيا إلى حدود الدقيقة 64 وتحصل على عدد 7.1 من 10.

  • الدوري الألماني 

تمكن الياس السخيري من المساهمة في فوز فريقه نادي كولن على حساب هرتا برلين بنتيجة 5 أهداف لصفر، حيث شارك السخيري أساسيا وتحصل على عدد 6.9.

ومن جهة أخرى تألق أنيس بن حتيرة مع فريقه كارلسروا في الدرجة الثانية بعد مساهمته في الانتصار على نادي هاوزن، من خلال تسجيله لهدف ومساهمته في آخر.

  • الدوري البلجيكي

شارك اللاعب بسام الصرارفي في الدقيقة 72 مع فريقه زولت الذي تعادل مع نادي أوستند بنتيجة هدف لمثله ضمن فعاليات الدوري البلجيكي.

فراس بن صالح  

 


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.2/5