24 فيفري 2020

ليغا24: نهاية موسم البلجيكي هازارد؟

أخر اخبار الدوري الاسباني:

راموس يهاجم التحكيم الاسباني

اتهم سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الاسباني الحكام بغياب الاحترام مثلما كان في الماضي بعد خسارة الريال أمام ليفانتي بهدف دون رد مساء السبت في وجود الحكم هيرنانديز هيرنانديز.

وقال راموس في تصريحات صحفية: الحكام كانوا أكثر احتراما في السنوات الماضية و لكن الآن يبدو أنه لا يمكنك حتى التحدث معهم الآن.

وتعثر زملاء راموس في المباراة الثاني على التوالي ليتراجعوا للمركز الثاني خلف المتصدر برشلونة.

وجدير بالذكر ان يوم الاحد القادم سيكون موعد مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة على أرضية سانتياغو برنابيو.

برشلونة يرغب في ضم اونانا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يخطط للتعاقد مع حارس مرمى في الصيف القادم، والهدف سيكون حارس أياكس أمستردام.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” برشلونة يراقب من كثب وضعية أندريه أونانا في أياكس، حيث تحدث الرئيس بارتوميو، شخصياً، للاعب في حفل الكرة الذهبية.

وستكون المنافسة كبيرة بين برشلونة وتشيلسي الإنجليزي الذي يرغب أيضا في ضم اونانا بعد تعاقده مع زميله المغربي حكيم زياش.

نادي سانتوس يطالب برشلونة بمستحقاته

أعطى نادي سانتوس البرازيلي مهله لنادي برشلونة لدفع 4.5 مليون يورو لإخلاله بشروط عقد انتقال نيمار في عام 2013 حيث انتقل اللاعب نيمار لبرشلونة عام 2013 قادما من نادي سانتوس البرازيلي بصفقة قيمتها 88 مليون يورو قبل ان ينتقل الي باريس سان جيرمان في 2017 بصفقة قيمتها 222 مليون يورو وهي اغلى صفقة في التاريخ كرة القدم.

ويدعي سانتوس أن برشلونة لم يطبق ما جاء في العقد حيث كان مبرمج إقامة مباراتين وديتين بينهما لكن تم لعب مباراة ودية واحدة فقط لذلك قام سانتوس بطلب تعويض وأمهل إدارة برشلونة 5 أيام لدفع المبلغ قبل ان يصعد الموقف.

هازارد يغيب من جديد

أعلن نادي ريال مدريد تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجمه البلجيكي إيدين هازارد خلال مباراة الفريق الملكي ومضيفه نهاية الأسبوع لحساب الجولة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال الريال في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوصات التي خضع لها اليوم لاعبنا إيدين هازارد، تم تشخيص إصابته بشق في عظمة الشظية اليمنى.. في انتظار التطورات".

ولم يكشف النادي عن مدة غياب هازارد، لكن الصحف الإسبانية توقعت ابتعاده عن الملاعب لما يقل عن شهرين.

محمود بن مبارك


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

1.2/5