22 فيفري 2020

ادارة هلال الشابة تقاضي الصادق السالمي

قررت ادارة فريق الهلال الرياضي الشابي اليوم السبت 22 فيفري التقدم بقضية عدلية ضد الحكم الصادق السالمي الذي أدار مباراة الفريق عشية اليوم ضمن الجولة الثاثلة اياب من البطولة أمام النادي الافريقي وذلك حسب تدوينة نشرها النادي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك .

وقالت ادارة الهلال في هذه التدوينة ما يلي: 

"على اثر اللقاء الذي جمعنا بالنادي الافريقي و ما تخلله من اخطاء تحكيمية قصدية اتجهت فيه نية الحكم الصادق السالمي بوضوح الى الاضرار بجمعيتنا و هضم حقنا و العمل طيلة المباراة على الدفع نحو هزيمتنا بكل الطرق.
و بالرغم من اننا طالما اعتبرنا ان الاخطاء التحكيمية جزء من اللعبة الا ان هاته الاخطاء عندما تتولد عن سوء نية فاضح لا يمكننا تقبلها و المرور عليها مرور الكرام. و لذلك نعتبر أن ما أتاه الحكم الصادق السالمي جريمة في حق جمعيتنا و لا يستنتج منه الا انعدام نزاهته و حياديته. و نستغرب في هذا الصدد كيفية اكتسابه لصفة الحكم الدولي بهكذا مستوى تحكيمي.
و يتضح جليا ان هذا الحكم يعول عليه عند تعيينه من اجل مهمات خاصة، و مهمته اليوم تتمثل في هزم الهلال بأي طريقة و مهما كانت ظروف اللقاء، و سوابقه اشد دليل على ذلك مثلما هو الحال في مقابلة قوافل قفصة و الاتحاد الرياضي ببن قردان.
و ان العمل على هزم الهلال و اعتبار ذلك مهمة خاصة لن يدفعنا الى تقديم التزكيات غصبا او خوفا.
و يظل النادي الافريقي في غنى عن مساعدات تحكيمية لتحقيق الانتصار على اي كان.
و اذ نشدد على ان الحكم سيء الذكر قد اقترف افعالا مشينة مجرمة قانونا تجاه الهيئة المديرة عند نهاية المباراة. و اننا سنتولى للغرض تتبعه قضائيا لردعه و ردع امثاله عن هكذا افعال".

يذكر أن اللقاء انتهى بفوز نادي باب الجديد بهدف لصفر وشهد احتجاجات كثيرة من جماهير ومسؤولي الهلال على الحكم السالمي.

هاني ابراهمي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.7/5