22 فيفري 2020

الترجي الرياضي: هل يتمكن بدران من اللحاق بتنقل القاهرة؟

خضع المدافع الجزائري عبد القادر بدران صباح اليوم السبت 22 فيفري 2020 للفحوصات الطبية بالرنين المغناطيسي من أجل التعرف على مدى تطور وضعيته الصحية وتماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها وحرمت الترجي الرياضي من خدماته في المباريات الأخيرة وخاصة موقعة السوبر الإفريقي الذي خسره الأحمر والأصفر قبل أيام أمام الزمالك المصري.

الفحوصات كانت ضرورية باعتبار أن الإطار الطبي سعى طيلة الأيام الأخيرة إلى مساعدة بدران على العودة بسرعة ليكون مع المجموعة في تنقل مصر لمواجهة الزمالك المصري في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ولم تأت الفحوصات بأخبار سعيدة للإطار الفني بقيادة معين الشعباني بما أن بدران لم يتخلص نهائيا من مخلفات الإصابة التي يعاني منها رغم تحسن وضعه الصحّي غير أن الإطار الطبي سيواصل بذل مجهوداته خلال الأيام القادمة مع إعادة إخضاع اللاعب للفحوصات قبل التنقل إلى القاهرة قصد تأكيد مشاركته في الرحلة أو إبقائه في تونس ليستكمل برنامجه التأهيلي حتى يكون في أفضل حالاته في لقاء الإياب برادس.

وتوحي كل المؤشرات أن بدران لن يكون في الموعد ذهابا أمام الزمالك فيما يملك نادي باب سويقة كفاءات طبية من شأنها أن تمكنه ربما من تسريع عودة المدافع الجزائري لعله يكون ضمن الحلول في هذه المواجهة.

فوت 24


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.5/5