14 فيفري 2020

السوبر الإفريقي: خيبة جديدة للترجي!

مني الترجي الرياضي مساء اليوم الجمعة 14 فيفري 2020 بهزيمة قاسية أمام الزمالك المصري كلفته خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

وتكبد نادي باب سويقة خسارة موجعة استقرت على نتيجة 3 أهداف مقابل واحد أمام منافس سيتجدد الحوار معه بعد أيام في إطار ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبادر الزمالك المصري بالتهديف منذ الدقيقة الثانية عبر مهاجمه يوسف أوباما قبل أن يتمكن أبناء معين الشعباني من تعديل الكفة في بداية الفترة الثانية من ركلة جزاء نفذها الجزائري عبد الرؤوف بن غيث بنجاح.

ولم يهنأ الترجي الرياضي بهدف التعادل سوى أربعة دقائق معدودات حيث نجح المغربي أشرف بن شرقي في منح التفوق من جديد للفريق الأبيض قبل أن يعود نفس اللاعب في الوقت البديل ليضيف هدفا ثالثا أنهى كل آمال العودة في المواجهة.

وتركت خسارة لقب السوبر الإفريقي مرارة كبرى لدى الترجيين حيث ظل هذا التتويج يعاند الفريق منذ 1995 حين أحرز زملاء علي بن ناجي اللقب للمرة الأولى قبل أن تعقبها هزائم وخسارة تتويجات أمام كل من أسيك ميموزا الإيفواري (1999) والمغرب الفاسي (2012) والرجاء البيضاوي المغربي (2019) والزمالك المصري هذا الموسم.

محمد عبدلي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.5/5