26 جانفي 2020

الترجي الرياضي يدرس إضافة لاعبين جديدين إلى القائمة الإفريقية

علمت "فوت 24" أن الترجي الرياضي يدرس إضافة لاعبين جديدين إلى القائمة الإفريقية بغاية الاستفادة من القانون الجديد الذي اعتمده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والخاص باستبدال لاعبين لم يشاركوا في أية مباراة من المسابقتين القاريتين بآخرين تنطبق عليهم نفس الشروط.
ووفقا لما أكده مصدر خاص من هيئة نادي باب سويقة لـ"فوت 24" فإن النيّة تتجه إلى إضافة المهاجم يوسف العبدلي والمدافع القادم من نصر حسين داي الجزائري محمد أمين توقاي إلى القائمة الإفريقية.
وستكون إضافة العبدلي وتوقاي على حساب الجزائري يوسف البلايلي الذي تم اعتماده ضمن القائمة الإفريقية الأولية وأيضا هيثم الجويني الذي غادر إلى نادي العين السعودي خصوصا أنهما اللاعبان الوحيدان اللذان لم يتمكنا من الظهور في أيّة مباراة قارية هذا الموسم.
ويأتي التفكير في ضم توقاي والعبدلي إلى القائمة الإفريقية بغاية منحهما فرصة لاكتساب خبرة المباريات القارية ليكون لهما دور فاعل في قادم المواعيد.
يذكر أن المهلة التي وضعها الاتحاد الإفريقي أمام الأندية لإجراء التغييرات ستنتهي يوم الجمعة 31 جانفي الجاري لذلك ينتظر أن يحسم الإطار الفني للأحمر والأصفر خياراته هذا الأسبوع.

محمد عبدلي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

4.1/5