25 جانفي 2020

تكفيه نقطة أمام الرجاء: الترجي في ليلة حسم التأهل والصدارة

يواجه الترجي الرياضي مساء اليوم السبت 25 جانفي ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لرابطة الأبطال الافريقية انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بالملعب الأولمبي برادس .

وسيكون نادي باب سويقة مطالبا بالتعادل على الأقل أمام الفريق المغربي ليضمن التأهل الى الدور ربع النهائي قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعات بغض النظر عن نتيجة اللقاء المقبل أمام شبيبة القبائل في الجزائر باعتبار أنه يحتل حاليا صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط.

ويحتل الفريق المغربي المركز الثاني برصيد 7 نقاط قبل مباراة اليوم ويأتي خلفه الفريق الجزائري بأربع نقاط فيما يتذيل فيتا كلوب الكونغولي هذه المجموعة بنقطة يتيمة ورغم ذلك فانه لا يزال معنيا حسابيا بالتأهل ولو أن الأمر يبدو صعبا للغاية.

وتمثل مباراة اليوم فرصة مثالية لأبناء معين الشعباني لحسم التأهل ولكن لضمان إنهاء دور المجموعات في صدارة الترتيب أيضا ذلك أن الفوز على الرجاء المغربي أو التعادل نتيجتان تكفلان للأحمر والأصفر مراده.

أما في صورة الخسارة فإن نادي باب سويقة مطالب بعدم الانهزام بفارق يزيد عن هدفين ذلك أن المرور إلى الأهداف المقبولة والمدفوعة يمنح أفضلية على الرجاء وهو الذي يملك إيجابي 5 مقابل إيجابي هدف وحيد للفريق المغربي.

- هاني ابراهمي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.0/5