25 جانفي 2020

الترجي والرجاء: مواجهة بين فريقين تبلغ القيمة التسويقية للاعبيهم 32 مليون يورو

يحتضن ملعب أولمبي رادس، اليوم السبت 25 جانفي 2020، بداية من الساعة الثامنة ليلا، مباراة الترجي الرياضي والرجاء البيضاوي المغربي لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا بإدارة الحكم الغامبي باكاري قاساما. 

مواجهة اليوم بين فريقين تبلغ قيمة لاعبيهم  32 مليون يورو النصيب الأكبر للترجي الرياضي بقيمة تسويقية إجمالية بلغت 18.6 مليون ب34 لاعبا في حين تبلغ القيمة الاجمالية لنادي الرجاء 13.6 مليون يورو ب30 لاعبا.

في الترجي النصيب الأكبر في القيمة التسويقية لكل من الإيفواري فوسيني كوليبالي وطه ياسين الخنيسي ب1.3 مليون يورو ويليهم اللاعب الجزائري عبد الروؤف بن غيث ب1.2 مليون.

 أما بالنسبة للرجاء يعتبر بدر بنون أغلى لاعب بقيمة تسويقية تصل إلى 1.4 مليون يورو ثم يليه اللاعب الغائب عن مواجهة نادي باب سويقة عبد الالاه حفيظي  ب1 مليون يورو علما وأن قيمته شهدت انخفاضا في الأشهر الأخيرة.

وعلى مستوى معدل الأعمار يعتبر الترجي الرياضي الفريق الأكثر شبابا ب 25.5 عاما في حين يبلغ معدل أعمار الفريق المغربي 26 عاما. 

ويشترك كلا الفريقين بتدعيم منتخب بلادهم بعدد من اللاعبين حيث يمول فريق الدم والذهب نسور قرطاج ب6 لاعبين ويمول فريق الرجاء أسود الأطلس ب5 لاعبين.

فراس بن صالح 


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

1.7/5