21 جانفي 2020

خاص فوت 24: ثلاثي يقاضي الإفريقي لفسخ التعاقد ومطالبة أكثر من مليارين

علمت "فوت 24" أن 14 لاعبا رفعوا قضايا ضد النادي الإفريقي لدى اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم وذلك منذ يوم 26 ديسمبر الماضي.
ومع تسرّب بعض الأخبار بخصوص مجموعة من الملفات تأكد لـ"فوت 24" من مصادر جديرة بالثقة أن ثلاث قضايا فقط قد تمّ رفعها من أجل الحصول على المستحقات القديمة مع فسخ العقود وغرامات القطع التعسفي للعقد فيما اقتصرت الملفات المتبقية على طلب الحصول على منح الإنتاج للموسم الماضي فقط.
ووفقا لذات المصادر فإن اللجنة الفيدرالية للنزاعات تلقت ثلاثة مطالب فسخ صادرة عن كل من زكريا العبيدي الذي قاطع التمارين وعاد إلى فرنسا فضلا عن المنوبي الحداد وغازي العيادي.
ولئن يعد الأمر مفهوما بالنسبة للعبيدي فإن مشاركة العيادي والمنوبي في المباريات الأخيرة على غرار دربي العاصمة أمام الجار الترجي الرياضي تلوح غريبة للغاية فكلاهما قدم شكاية في الفسخ بما يعني عدم رغبتهما في الاستمرار وبالتالي فإن مردودهما الضعيف يعكس نوعا ما ذهنيّة اللاعبين.
ويطالب المنوبي الحداد بالحصول على 120 ألف دينار بين مستحقات الموسم الماضي والحالي في حين أن مستحقات غازي العيادي تناهز 240 ألف دينار للموسمين الحالي والماضي كذلك.
يذكر أن زكريا العبيدي كان سباقا في اللجوء إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات فيما قدر المحامي الذي ينوبه مستحقاته القديمة وغرامات الفسخ بـ1.7 مليون دينار تونسي ليكون إجمالي المستحقات في الملفات الثلاثة 2.060 مليون دينار.
محمد عبدلي


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.1/5