18 جانفي 2020

بورصة اللاعبين [13]: من يخلف البدري على رأس قائمة الأغلى في البطولة؟

غادر منذ أيام قليلة أنيس البدري فريق الترجي الرياضي التونسي نحو البطولة السعودية من بوابة فريق اتحاد جدة بعقد يمتد لمدة عامين ونصف.

انتقال البدري لا يعد خسارة لفريق باب سويقة فقط، الذي حقق معه عديد الألقاب المحلية على غرار البطولة التونسية والسوبر التونسي او على الصعيد الافريقي عندما ساهم في فوز فريقه بدوري ابطال افريقيا في مناسبتين متتاليتين، بل أيضا خسارة للبطولة التونسية التي فقدت أغلى لاعب لديها في اخر موسمين.

ويقدر موقع " ترانسفير ماركت" القيمة التسويقية للبدري بمليوني يورو كأغلى لاعب في الترجي الرياضي التونسي وفي بطولة الرابطة المحترفة الأولى علما انه عندما انتدب الترجي البدري كانت قيمته تقدر بـ 650 الف يورو.

ومع مغادرة البدري الى البطولة السعودية شهد ترتيب أغلى اللاعبين في البطولة التونسية تغيرا على مستوى الصدارة حيث أصبح متوسط ميدان النجم الساحلي محمد أمين بن عمر يتصدر قائمة أغلى اللاعبين في البطولة بقيمة 1.40 مليون يورو ثم يأتي ثنائي الترجي طه ياسين الخنيسي وفوسيني كوليبالي بقيمة بلغت 1.3 مليون يورو اما المركز الرابع فكان من نصيب متوسط ميدان الترجي عبد الرؤوف بن غيث بقيمة 1.2 مليون يورو في حين تواجد مهاجم النادي الصفاقسي فراس شواط في المركز الخامس بقيمة 1.1 مليون يورو

محمود بن مبارك


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.4/5