15 جانفي 2020

هل يحقق النجم ما فشلت فيه بقية الفرق امام الترجي التونسي؟

تتجه انظار جماهير كرة القدم عشية اليوم انطلاقا من الساعة الثانية الى كلاسيكو البطولة التونسية بين الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي على أرضية ملعب اولمبي رادس.

مباراة سيدخلها المدرب معين الشعباني دون افضل لاعبيه انيس البدري الذي خير عدم مواصلة المسيرة مع الترجي بعد عرض فريق اتحاد جدة السعودي ليكون ابرز الغائبين عن الكلاسيكو ليعول بذلك صاحب الأرض على الجناح الليبي حمدو الهوني الذي يعيش فترة انتعاشة كبرى كللت باختياره افضل لاعب في شهر ديسمبر.

ومن المنتظر ان يستقر الاطار الفني لفريق باب سويقة على نفس تشكيلة المباراة الفارطة ضد فيتا كلوب والتي ستكون كالآتي:

معز بن شريفية - ايهاب المباركي - محمد علي اليعقوبي - عبد القادر بدران - الياس الشتي - فوسيني كوليبالي- محمد علي بن رمضان - عبد الرؤوف بن غيث - بلال بن ساحة - حمدو الهوني - ابراهيم واتارا.

ومن الجهة المقابلة سيكون المدرب الاسباني غاريدو امام امتحان صعب عندما يواجه الترجي الرياضي التونسي ورغم ان الفريق عاد بانتصار من السودان الا ان جماهير النجم لا تزال تنتظر الاستمرارية في النتائج الإيجابية وخاصة المردود الفني.

غيابات عديدة سيعاني منها النجم الساحلي ابرزها القائد ياسين الشيخاوي وصدام بن عزيزة وسليم بوخنشوش بسبب الإصابة إضافة الى زياد بوغطاس الذي يعاني من نزلة برد لتكون التشكيلة المنتظرة للنجم كالآتي:
مكرم البديري - بهاء السلامي - عمر كوناطي - عمار الجمل - وجدي كشريدة - مرتضى بن وناس - محمد أمين بن عمر - مالك بعيو - إيهاب المساكني - سليمان كوليبالي وكريم العريبي.

مواجهة ستكون محل انظار الجماهير التونسية والعربية لقيمتها التاريخية والعداوة الكروية بين الفريقين حيث يطمح الترجي الرياضي التونسي الى مواصلة المسيرة دون هزيمة في البطولة بعد خوضه 9 مباريات جمع خلالهم 25 نقطة ليحتل المركز الثاني اما النجم الساحلي فسيحاول تحقيق الانتصار من اجل تأكيد صحوته الاقتراب من فرق المقدمة علما انه يتواجد في المركز السادس برصيد 18 نقطة من 11 مباراة.

محمود بن مبارك


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

0.4/5