13 جانفي 2020

فالفيردي رفضه برشلونة فأصبح نجما في ريال مدريد

شهدت استراتيجية ريال مدريد في انتداب اللاعبين تغيرا كبيرا في السنوات الأخيرة واصبح الفريق الملكي يركز على انتداب المواهب الشابة من قارة أوروبا وامريكا الجنوبية زد على ذلك تصعيد اللاعبين من الكاستيا.

مواهب عديدة جلبها الفريق الاسباني منها من قرر النادي ابقائهم في الفريق على غرار فينسيويس جونيور وردريغو ومنها من خاض تجربة الإعارة قبل ان يعود ويستغل الفرصة مثل ما حدث مع الاوروغواياني فريدريكو فالفيردي.

متوسط ميدان ريال مدريد نجح في تثبيت نفسه في التشكيلة الأساسية لزيدان ليقدم مردودا متميزا مثل الذي ظهر به في السوبر الاسباني امام اتلتيكو مدريد حيث تحصل على جائزة افضل لاعب في المسابقة.

تألق فاليفيردي جعل وسائل الاعلام تعود على بدايات اللاعب في بلاده وتفاصيل انتقاله الى ريال مدريد حيث أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة أضاع من بين يديه فرصة التعاقد مع فيدي فالفيردي قبل أن يكمل الأخير انتقاله إلى المرينغي.

ما كتب في صحيفة سبورت أكده نائب رئيس فريق بينارول ردولفو كاتينو الذي صرح كالآتي:

"كانت هناك عروض من مانشستر يونايتد وبرشلونة ولكن اليونايتد انسحب من الصفقة بسرعة والبرسا لم يرغب في دفع السعر الذي طلبناه مقابل اللاعب لهذا فقدوا خدمات لاعب كبير من أجل عدم دفع نفقات مادية".

وأما بالنسبة لانتقاله إلى مدريد، علق كاتينو، قائلاً :"ريال مدريد راهن عليه كثيرًا لأن جوني كلافات شاهد به أمرًا مميزًا ودفعوا 5 ملايين يورو وبقية المتغيرات".

أموال قليلة حالت دون انتداب برشلونة لفالفيردي الذي اعتبره وكيل اعماله مشروع لاعب سيتوج بالكرة الذهبية في السنوات القليلة القادمة.

محمود بن مبارك


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.7/5