13 ديسمبر 2019

الكالشيو 24 [11]: ميلان يستهدف نجم برشلونة وصفقة تبادلية بين جوفنتس وباريس سان جيرمان

إليكم آخر آخبار الدوري الإيطالي

- إقالة مفاجئة لأنشيلوتي

في خطوة مفاجئة قررت إدارة نادي نابولي إقالة المدرب أنشيلوتي سويعات قليلة بعد قيادتة الفريق في التأهل للدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على جينك البلجيكي برباعية نظيفة. وأعلنت إدارة الفريق عن تعاقدها مع المدرب السابق لنادي الميلان جاتوزو للإشراف على المقاليد الفنية لنابولي.

- صفقة تبادلية بين جوفنتس وباريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحفية أن صفقة تبادلية تطبخ على نار هادئة بين جوفنتس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي من المنتظر أن تنجز خلال فترة الإنتقالات الشتوية. وستشمل هذه الصفقة إنتقال الألماني إيمري كان للفريق الباريسي في حين يرغب السيدة في العجوز في التعاقد مع اللاعب لياندرو باريديس في إنتظار ما ستسفر عنه الأسابيع القليلة القادمة.

- ريبيري يخضغ لتدخل جراحي

أعلن نادي فيورنتينا أن لاعبه الفرنسي فرنك ريبيري سيخضع لتدخل جراحي بعد إصابته على مستوى الرباط الجانبي للكاحل. ويذكر أن ريبيري أصيب في مواجهة الفيولا لليتشي آخر الشهر المنقضي ضمن فعاليات الدوري الإيطالي.

- أي سي ميلان يستهدف نجم برشلونة

يسعى نادي ميلان إلى القيام بإنتدابات قيمة خلال الميركاتو الشتوي آملا في إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي بعد بداية موسم صعبة جدا على جميع المستويات. وحسب مصادر إعلامية فإن إدارة الفريق الإيطالي ترغب بشدة في إنتداب اللاعب الفرنسي لبرشلونة عثمان ديمبيلي، الشيء الذي قد يوافق عليه إدارة الفريق الكاتلوني خاصة مع الإصابات المتكررة لديمبيلي والتي أصبحت مصدر إزعاج للجميع.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.0/5