12 نوفمبر 2019

البريميرليغ [8]: ليفربول يطيح بمان سيتي وبلماضي يهاجم غوارديولا

اخر اخبار الدوري الإنجليزي

ديباي مطلوب من فرق البريميرليغ

أفادت بعض المصادر الفرنسية باهتمام كلًا من اليونايتد وتوتنهام بضم ممفيس ديباي في فترة الانتقالات القادمة بينما قدر ليون قيمة الصفقة بـ 60 مليون يورو .

هذا ويعد توتنهام هو الأقرب للاعب حتى الآن بينما لازالت هناك فرصة أمام اليونايتد للدخول في المنافسة بصورة أكبر.

وسبق للهولندي ان لعب في الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر يونايتد قادما من بي اس في اندهوفن قبل ان يغادر نحو الفريق الفرنسي.

جمال بلماضي يهاجم غوارديولا

صرح جمال بلماضي، مدرب الجزائر بطل أفريقيا، إنه يعتقد أن نجمه رياض محرز كان يستحق المشاركة مع مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد ان جلس على مقاعد البدلاء خلال خسارة سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي 3-1 في ضيافة ليفربول المتصدر يوم الأحد الماضي، ولم يشارك رغم حاجة المدرب غوارديولا إلى تعويض التأخر بثلاثة أهداف دون رد.

وقال بلماضي للصحفيين قبل خوض مباراتين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية أمام بوتسوانا وزامبيا ”محرز كان يستحق اللعب أمام ليفربول ومشاركته كانت ستغير اللقاء، ووضعيته لا تقلقني، رغم أنني أريد رؤيته في أعلى المستويات“.

الكشف عن موعد بوغبا الى الميادين

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم عن موعد عودة الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد للمشاركة مع الفريق مرة أخرى في الفترة المقبلة.

ويعاني بول بوجبا من إصابة في الكاحل منذ تعادل مانشستر يونايتد مع آرسنال سبتمبر الماضي.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن بوجبا سيكون جاهزًا للمشاركة مع مانشستر يونايتد ضد جاره مانشستر سيتي في 7 ديسمبر المقبل بعد تحسن حالته بالفترة الأخيرة.

وكان مانشستر يونايتد حقق الفوز على برايتون 3-1 في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع.

100 مليون يورو لغوارديولا في المركاتو الشتوي

أكدت تقارير صحفية ان السيتي سيخصص 100 مليون يورو لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة حتى يتسنى لجوارديولا إبرام التعاقدات للاستمرار في المنافسة واستعادة التوازن في مواجهة ليفربول والصراع على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي حيث كان فريق جوارديولا قد سقط مؤخرًا في مواجهته للريدز بثلاثية لهدف مما جعل الإدارة تتحرك بتحضير قيمة مالية مناسية لفترة الانتقالات القادمة.

لاعب الأسبوع: فابينهو

Résultat de recherche d'images pour "fabinho"

ساهم اللاعب البرازيلي في انتصار فريقه ليفربول على مانشستر سيتي بعد ان افتتح النتيجة لفريقه في وقت مبكر مما سهل المهمة للريدز.

كما تألق اللاعب البرازيلي طوال المباراة في خط وسط الميدان قاطعا عديد الكرات التي كانت ستمثل خطرا على ليفربول امام الفنيات الكبيرة التي لدى لاعبي السيتيزن.

 

 


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

1.0/5