07 نوفمبر 2019

الليغ1 24 [7]: لاعب موناكو يحطم شاشة الـ VAR وباريس في الصدارة رغم الهزيمة

آخر أخبار الليغ1 الفرنسية

نائب رئيس موناكو يكشف سر رفض مبابي لريال مدريد

كشف نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي فاديم فاسيلييف عن سر رفض المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي انتقاله إلى صفوف ريال مدريد قبل مغادرته نحو فريق باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو.

 فاسيلييف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قال لي مبابي قبل انتقاله (أشعر أن الوقت ما زال مبكراً للانتقال إلى صفوف ريال مدريد، لقد لعبت لمدة عام واحد فقط في بلدي، وأنا باريسي، ولا أريد أن أغادر بلدي هكذا، أريد أن أصبح لاعباً رائعاً هنا، ريال مدريد سوف ينتظر، ذلك هو شعوري)".

فابريغاس يتعرض لاصابة

اعلن نادي موناكو الفرنسي إصابة لاعبه الإسباني المخضرم سيسك فابريجاس في عضلة الفخذ خلال مشاركته بمباراة أولمبيك مارسيليا أمس الأربعاء حيث غاب اللاعب ايضا عن المشاركة بلقاء الأحد أمام سانت اتيان بالدوري الفرنسي والذي انتهى بهزيمة فريق الامارة بهدف نظيف.

ومن المنتظر ان يعود اللاعب الاسباني الى الملاعب مباشرة بعد فترة التوقف الدولي.

فيراتي يجدد عقده مع الفريق الباريسي

أعلن نادي العاصمة الفرنسية باري سان جيرمان عبر موقعه الرسمي عن تمديد عقد لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي حتى جوان من عام 2024 .

وأعرب اللاعب عن سعادته بهذا العقد الجديد وآمله في أن يستمر في تحقيق النجاحات مع النادي .

وجدير بالذكر ان اللاعب الإيطالي انضم للفريق الباريسي صيف 2012 قادما من فريق بيسكارا الإيطالي حيث رفض باريس كل العروض التي جاءت من اجله أهمها من فريق برشلونة.

لاعب موناكو يضرب شاشة الـ VAR

فقد روبن ​اغيلار​ نجم فريق ​موناكو​ الفرنسي اعصابه خلال المباراة التي انتهت بخسارة فريقه أمام سانت إيتيان 1-0 ضمن الجولة 12 من ​الدوري الفرنسي​.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن مقطع فيديو لأغيلار بعد طرده من أرض الملعب، وهو في حالة عصبية شديدة اعتراضًا على طرده.

وخلال توجهه الى خارج الملعب، قام اغيلار بركل شاشة "تقنية الفار" ركلة قوية أدت إلى كسرها.

ترتيب الليغ1 الفرنسية

لاعب الأسبوع

ممفيس ديباي (ليون)

تمكن اللاعب الهولندي من تسجيل هدفين في مباراة فريقه مانحا ليون الثلاث نقاط ضد فريق تولوز بعد نهاية المباراة بنتيجة 3-2 بفضل هدف الهولندي في اللحظات الأخيرة.

ورفع اللاعب السباق لمانشستر يونايتد رصيده الى 7 اهداف كخامس افضل هداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم خلف.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.0/5