21 أكتوبر 2019

الليغا24 [5]: البارسا في الصدارة و الكشف عن موعد إنطلاق الموسم المقبل

آخر أخبار الليغا الإسبانية

 

كومان مدربا لبرشلونة إنطلاقا من مارس 2020 ؟
فجرت صحيفة موندوديبورتيفو مفاجأة بإمكانية رحيل مدرب برشلونة الحالي أرنيستو فالفيردي، وتعيين الهولندي كومان مدربًا للبارسا، بدايه من الموسم المقبل.
الصحيفة الكتالونيا أشارت إلى أن شهر مارس عام 2020، هو آخر موعد لكومان ليقرر ما اذا كان سيذهب لتدريب البارسا الموسم المقبل، أو يكمل عقده مع المنتخب الهولندي حتى عام 2022.
اذا قرر كومان تدريب برشلونة الموسم المقبل، عليه ان يدفع مبلغا متفق عليه مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم.


ريال مدريد : زين الدين زيدان على صفيح ساخن
كل المصادر في إسبانيا تأكد أن مدرب ريال مدريد الفرنسي زيدان قريب من الإقالة ، وسيكون بديله البرتغالي جوزية مورينيو.
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو في حال الخسارة أمام غالاتا سراي سوف يُعلن فلورنتينو بيريز إقالة زين الدين زيدان وتعيين جوزيه مورينيو.

 

موعد رسمي جديد للكلاسيكو
أقرت لجنة المنافسات بالاتحاد الإسباني رسمياً إقامة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم 19 ديسمبر المقبل.
وتأجلت المباراة بصورة رسمية بسبب الأحداث السياسية المتوترة في كتالونيا حيث كان مقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجاري.
وكان ناديا برشلونة وريال مدريد قد أعلنا عن رغبتهما في إقامة المباراة يوم 18 ديسمبر في حين طالبت رابطة الليغا بإقامتها يوم 4 ديسمبر.

 

الكشف عن موعد إنطلاق الليغا الإسبانية الموسم المقبل
أكدت السبورت الكتالونية بأن الليغا الموسم المقبل ستبدأ في الخامس عشر من أوت القادم بينما ستنتهي في الثالث والعشرين من مايو .

هذا وعلى صعيد أخر فيجتمع الآن مسئولو الاتحاد الإسباني لاتخاذ قرار بشأن موعد الكلاسيكو الجديد ، والذي تأجل بسبب الأحداث في كتالونيا .


كارليس يويول يتجه الى عالم التدريس
دائما ما يتجه اغلب اللاعبون بعد اعتزالهم الى عالم التدريب او التحليل او التسيير في انديتهم التي عاشوا فيها اغلب فترات مسيرتهم الا ان لاعب برشلونة كارليس بويول ورغم اعتزاله منذ سنة 2014 الا انه رفض في الأيام القليلة الماضية العودة الى برشلونة للعمل في إدارة الفريق معللا ذلك بانه ليس الوقت المناسب ولديه عديد المشاريع الأخرى التي يصب عليها كل تركيزه.

وأكدت صحيفة "اندبندنت" الإنجليزية ان مشاريع بويول تتمثل في علاقة الرياضة بالتعليم حيث يرى القائد الأسبق لفريق البلوغرانا ان الرياضة تساهم في نجاح الطفل في دراسته من خلال تعلم مبادئ الرياضة وهي عدم الاستسلام والطموه إضافة الى ابتعاده عن العادات السيئة.

ترتيب الليغا الإسبانية

لاعب الأسبوع
أنخيل رودريغيز (خيتافي)

Résultat de recherche d'images pour "angel rodriguez getafe"

يعد نادي خيتافي الإسباني من بين أبرز مفاجآت الموسم الجديد في الليغا الإسبانية حيث يواصل هذا الفريق تحقيق نتائج جد إيجابية .
آخر نتائج خيتافي كانت الفوز على الضيف ليغانيس بنتيجة هدفين دون رد (2/0) و الثنائية كانت من توقيع أنخيل رودريغيز الذي سجل 7 أهداف منذ بداية الموسم.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

0.0/5