20 أكتوبر 2019

تونس ـ ليبيا (محليين): تقديم خاص بالمباراة

يواجه المنتخب الوطني التونسي للاعبين المحليين المنتخب الليبي للمحليين في اطار تصفيات منطقة شمال إفريقيا لمسابقة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (شان) 2020 والتي ستقام بأثيوبيا مطلع السنة المقبلة.

فيما يلي بعض المعطيات الخاصة بهذه المباراة :

الملعب: بوبكر عمّار بمدينة سلا المغربية

التوقيت: الخامسة مساء

الحكم: الغامبي مودو جالو

تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين

 لا شك ان الاسبقية التاريخية في المواجهات المباشرة ستكون في كفة المنتخب التونسي والتي سنتطرق اليها بالتفاصيل في مقال لاحق اما بخصوص اخر 5 مباريات فقد حقق المنتخب التونسي الانتصار في 3 مباريات مقابل انتصار وحيد للمنتخب الليبي.

التشكيلة المحتملة لتونس

معز بن شريفية ـ زياد بوغطاس ـ صدام بن عزيزة ـ وجدي كشريدة ـ مرتضى بن وناس ـ مالك بعيو ـ حمزة الجلاصي ـ فراس بالعربي ـ الياس الجلاصي ـ أنيس البدري ـ ياسين الشماخي.

التشكيلة المحتملة لليبيا

 أحمد عزاقة ـ أحمد المقصي ـ أبوبكر ربيعة ـ عبد العزيز بالريش ـ المعتصم صبو ـ ربيع الشادي ـ مروان منصور ـ محمد أشتيوي ـ خالد مجدي ـ محمد صولح ـ معتز المهدي.

اللاعب المفتاح في تونس

بغياب طه ياسين الخنيسي سيكون انيس البدري اكثر العناصر خبرة في المنتخب التونسي باستثناء الحارس معز بن شريفية وقد عود البدري متابعيه بتقديم مردود رائع وخاصة الحسم في المباريات المصيرية دون ان ننسى انه صاحب الهدف الوحيد في مباراة الذهاب.

اللاعب المفتاح في ليبيا

هو اللاعب الأبرز والأكثر تألقا خاصة مع فريقه النصر. و يعود تألق معتز المهدي إلى ثلاثة موسمين سابقين أين كان هداف لمسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية ب7 أهداف رغم إنسحاب فريقه من دور المجموعات .

يملك معتز المهدي (29 سنة) خبرة واسعة في الشان حيث كان من بين المتوجين بشان 2014 ومن المنتظر أن يكون المهدي المهاجم الأول لمنتخب ليبيا في مباراة اليوم.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.2/5