20 أكتوبر 2019

مانشستر يونايتد - ليفربول: تقديم خاص للمباراة

تتجه الأنظار عشية اليوم الى ملعب "اولد ترافورد" الذي سيحتضن مباراة دربي الشمال الغربي بين مانشستر يونايتد وغريمه الازلي ليفربول انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف مساء في اطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول المباراة وهو في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة وبفارق 5 نقاط عن اقرب ملاحقيه مانشستر سيتي في حين تبدو وضعية الشياطين الحمر صعبة حيث يحتل المركز 14 برصيد 9 نقاط فقط.

وفيما يلي بعض المعطيات الخاصة بهذه المباراة:

الملعب: اولد ترافورد (مانشستر، إنجلترا)

التوقيت: الرابعة والنصف مساء

الحكم: الإنجليزي مارتين اتينكسون

المواجهات المباشرة

دائما ما كانت المواجهات بين قطبي الكرة الإنجليزية مليئة بالإثارة والتشويق ما انعكس على ارقام المواجهات المباشرة بينهما حيث تواجها الفريقين 201 مباراة ضمن البطولات الرسمية، وحقق مانشستر يونايتد الفوز في 80 مباراة، مقابل 66 انتصار لليفربول، بينما انتهت 56 مباراة بالتعادل.

وفي مسابقة البريمرليغ يتفوق مانشستر يونايتد أيضاً بـ68 انتصار، و56 هزيمة، و48 تعادل، كما انتصر 9 مرات في كأس الاتحاد، مقابل 4 انتصارات لليفربول، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

وبالعودة الى اخر 5 مباريات بين الفريقين ورغم معاناة الشياطين الحمر الا انه تفوق في مباراة وخسر مباراتين فقط.

التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد

روميرو، هاري ماجواير، فيكتور ليندلوف، روخو، وان بيساكا، نيمانيا ماتيتش، سكوت مكتوميناي، بيريرا، دانيال جيمس، خوان ماتا، ماركوس راشفورد

التشكيلة المحتملة لليفربول

أليسون، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون، ألكسندر أرنولد، فابينيو، هندرسون، فاينالدو، محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

اللاعب المفتاح في مانشستر يونايتد

لا شك ان ليفربول سيدخل المباراة من اجل تحقيق الانتصار لمواصلة تصدر البطولة بفارق كبير مع أبناء المدرب بيب غوارديولا، حيث سيحاول الفريق الضغط للتسجيل خاصة وانه يتفوق على مانشستر يونايتد في كل الخطوط وهنا سيعول سولشاير على اغلى مدافع في التاريخ ماغواير من اجل التصدي الى هجمات ليفربول.

اللاعب المفتاح في ليفربول

لن نتحدث في هذه المباراة عن لاعب واحد بل عن ثلاثي المقدمة ماني وصلاح وفيرمينو القادرين على جلب الانتصار امام أي فريق في العالم شريطة الظهور بمستوى رائع خال من الانانية على غرار بعض المباريات.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

0.0/5