10 أكتوبر 2019

أشهر تصريحات مورينهو التي سخر بها من المدربين

تفتقر وسائل الاعلام هذه الأيام الى تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو الذي دائما ما نجح في إستفزاز الجميع عبر كلماته سوء في المؤتمرات الصحفية او في الصحف الرياضية.

وفي هذا التقرير سنقدم لكم 5 تصريحات استفز بها مورينيو الجميع

 

قد تكون علاقة مورينيو وفينغر هي الأسوأ على الإطلاق فدائما ما يخرج البرتغالي لينتقد أفعال فينغر ولعل هدا التصريح هو الأكثر اثارة:

"فينغر مدرب متخصص في الفشل فكيف لمدرب يوفر له النادي كل شيء ولم يفز ببطولة واحدة منذ 8 سنوات لو كنت مكانه لخرجت من لندن دون ان أعود لها مرة أخرى ".

 

أيضا لم تكن علاقة غوارديولا ومورينيو جيدة على الاطلاق هذا التصريح خير دليل:

"اذا كنت تستمتع بتدريب كرة القدم فإنك لن تفقد شعرك وأنت تمارس هذه المهنة ولكن جوارديولا أصابه الصلع بسبب التدريب ولذلك فهو لا يستمتع بكرة القدم".

 

لم يسلم أنشيلوتي من تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو الذي صرح قائلاً: "أنشيلوتي لديه رقم قياسي لم يسبقه فيه أحد فهو أول مدرب يخسر في نهائي دوري الأبطال بعد أن كان فائزا بثلاثة أهداف دون مقابل" مشيراً إلى هزيمة ميلان أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2005 .

 

وفي احد المرات تحدث المدرب الهولندي فرانك دي بور بأن الشئ السلبي الوحيد الخاص بمهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد هو التدرب تحت يد البرتغالي جوزيه مورينيو فجاءت اجابة السبيشال وان كالاتي:

"سمعت كلام من اسوأ مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يدعي فرانك دي بور يقول أن ليس من الجيد لماركوس راشفورد التدرب تحت يدي # لو كان تدرب تحت يده لخسر جميع المبارايات معه "

 

عد تتويج انتر ميلان بلقب كاس العالم للاندية عام 2010 تحت قيادة رافا بينيتيز صرح مورينهو:" كنت انتظر انه سيشكرني على اللقب الدي منحته إياه على أية حال، جماهير إنتر ميلان ستخبره كم كان الشعور جميلاً بالفوز بدوري الأبطال.

تصريحات عديدة أدلى بها البرتغالي تجاه المدربين واللاعبين ليكون دائما مادة دسمة للاعلام الذي يترصد تحركاته وخاصة كلماته.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

0.0/5