09 أكتوبر 2019

بونديسليغا24 [4]: حوصلة لأسبوع من الدوري الألماني

آخر أخبار البطولة الألمانية :

4 أكتوبر 2019 : نجم دورتموند يصدم جوفنتوس الإيطالي 

قابل مدافع بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي  اهتمام جوفنتوس الإيطالي بالحصول على خدماته نهاية الموسم الحالي بالرفض  .

 ويحرص مدرب الجوفتنوس "  ماوريسيو ساري"  على تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع الظهير المغربي المتألق مع درتموند حسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

لكن رغبة " اليوفي " تصطدم برغبة حكيمي الذي يأمل في العودة إلى ريال مدريد بعد نهاية  فترة إعارته إلى العملاق الألماني نهاية هذا الموسم .

5 أكتوبر 2019 : غضب جماهير فرانكفورت بسبب تعيين أسطورة الكرة الألمانية 

عبر جماهير "التراس " فريق اينتراخت فرانكفورت عن غضبهم بعد تعيين نجم الكرة الألمانية " اندرياس مولر " على رأس أكاديمية فرانكفورت لقطاع الشبان .

و استنكرت فئة من مشجعي فراكفورت تعيين "مولر" معتبرين إياه دخيلا و لا ينتمي إلى الفريق .

و سبق لللاعب الفائز بكأس العالم 1990 تمثيل فرق اينتراخت فرانكفورت ، بوروسيا دورتموند و شالكه 04 .

6 أكتوبر 2019 :  الميلان الإيطالي يسعى لخطف مدافع شالكه 04 

 وضع فريق  ميلان الإيطالي  مدافع شالكه 04  أوزان كاباك على رأس اهتماماته لضمه في فترة الإنتقالات الشتوية ، حسب ما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي.

وحاولت إدارة الفريق الإيطالي التعاقد مع كاباك منذ الصيف الماضي، إلا أن المدافع التركي الشاب  فضل الرحيل عن شتوتجارت، للانضمام إلى الأزرق الملكي.

يذكر أن كاباك ، الذي يبلغ من العمر 19 عام ، قد تحصل الموسم الماضي على جائزة أفضل لاعب صاعد بالبونديسليغا بعد تألقه مع شتوتجارت الذي هبط إلى الدرجة الثانية .

8 أكتوبر 2019 : نجم  البايرن مونيخ يفكر في الرحيل 

 يفكر مهاجم البايرن مونيخ " توماس مولر "  في الرحيل عن العملاق البافاري في حال استمرار تجاهله من قبل المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

وعقب مشاركته كبديل أمام هوفنهايم  السبت الماضي، اكتفى مولر بقول "ليس لدي شيء لأقوله"  ردًا على سؤال حول شعوره إزاء مواصلة تهميشه .

ولم يشارك المهاجم الألماني في تشكيلة البايرن الأساسية خلال آخر 5 مباريات ، إذ لم يلعب سوى 66 دقيقة. 

ترتيب البونديسليغا :

لاعب الأسبوع : سارجيس أداميان ( هوفنهايم )

 

سجل مهاجم هوفنهايم سارجيس أداميان يوم السبت الفارط ثنائية منح بها فريقه فوزا تاريخيا على ميدان العملاق البافاري " بايرن مونيخ  " بنتيجة هدفين لهدف .

إذ نجح المهاجم الأرميني في افتتاح النتيجة في الدقيقة 54 قبل أن يعود ليرد على هدف التعادل الذي أحرزه " روبرت ليفاندوفسكي " بهدف ثان و حاسم في الدقيقة 79 .

بهذه الثنائية افتتح  سارجيس أداميان سجله التهديفي في البونديسليغا  هذا الموسم بعد مشاركته في 3 مباريات .

و يبلغ من العمر المهاجم المنضم إلى هوفنهايم هذا الموسم 26 سنة  . يذكر أن أداميان كان ينشط الموسم الفارط بصفوف" ياهن ريغنسبورغ " من الدرجة الثانية الألمانية .


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

0.0/5