08 أكتوبر 2019

النادي الصفاقسي: قائمة اللاعبين المدعوّين لتربّص سوسة

يدخل النادي الصفاقسي غدا الاربعاء في تربص مغلق يدوم أسبوع بمدينة حمام سوسة. وستعرف قائمة الفريق غياب كل من فراس شواط وأيمن دحمان المتواجدان مع المنتخب الوطني قبل مواجهة الكاميرون الودية.

كما يتواصل غياب اللاعبون المبعدون عن الفريق الاوّل وهم علاء الدين المرزوقي، محمد علي الجويني، جاسم الحمدوني، حسام دقدوق، صبري بن حسين وحمزة الجلاصي في انتظار حسم امر عودتهما مع الفريق من طرف المدرب الحديد فتحي جبال والذي سيصل في الأيام القليلة القادمة لمباشرة مهامه كمدرب اول للفريق وفِي انتظار استكمال البرنامج التأهيلي الخاص بهم من اجل التنقيص في الميزان.

كما استرخص اللاعب الجزائري رشيد ايت عثمان الهيأة المديرة من اجل تأجيل عودته من الحزائر والتي تقررت نهاية الاسبوع الحالي.

وفِي ما يلي قائمة اللاعبين: هادي قعلول - أيوب العبيدي - محمد الكراي - حمزة المثلوثي - محمد بن علي - عزمي غومة - نسيم هنيد - باكايوكو - هاني عمامو - علاء غرام - مالك أوصفان - فراس مقني - محمد علي الطرابلسي - محمد علي منصر - حبيب الوسلاتي - علاء بوعلاقي - موهوب مرابط - وليد القروي - كريس كواكو - حسام بن علي - إسلام باكير - أيمن الحرزي - نذير القريشي - كينغسلاي أديو - عصمان كامارا. يذكر ان تربص السي اس اس ستتخلله مواجهتان وديتان امام كل من هلال الشابة الاحد القادم في سوسة والاتحاد المنستير يوم 16 اكتوبر في بن جنات المنستير


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.5/5