17 سبتمبر 2019

باريس سان جيرمان - ريال مدريد: تقديم خاص للمباراة

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

الملعب: حديقة الأمراء (باريس).

التوقيت: الثامنة مساءً.

الحكم: أنتوني تايلور (إنجليترا).

المواجهات المباشرة

يتفوق ريال مدريد على باريس سان جيرمان في مجمل مبارياتهما السبع، حيث انتصر الفريق الملكي في خمس كان آخرها في ثمن نهائي دوري الأبطال موسم 2018/2017، وفاز الريال وقتها ذهابا بثلاثة أهداف لهدف، وإيابا بهدفين لهدف. كما تواجه الفريقان في مجموعات دوري الأبطال موسم 2016/2015، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي (0-0)، وفاز ريال مدريد إيابا بهدف لصفر.

 أما المباريات الأخرى التي تقابل فيها الفريقان فهي ودية، وانتصر الريال في اثنتين بالنتيجة نفسها (1-0) بينما حسم فريق العاصمة الفرنسية الثالثة لصالحه بنتيجة 3-1.

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان

نافاس - مونيي - سيلفا - ماركينيوس - كورزاوا - فيراتي - غاي - سارابيا - دي ماري - هيريرا - إيكاردي.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد

كورتوا - كارفاخال - فاران - ميليتاو - ميندي - كاسيميرو - كروس - خاميس رودريغيز - بيل - هازارد - بنزيمة.

اللاعب المفتاح في باريس سان جيرمان

في ظل غياب نجوم الفريق نبمار دا سيلفا وكيليان مبابي وإيدنسون كافاني لأسباب مختلفة، يحنل لاعب الفريق الجديد، الأرجنتيني، ماورو إيكاردي على عاتقه مسؤولية كبيرة تتمثل في التسجيل في مرمى كيلور نافاس، ومن المنتظر أن يعتمد المدرب توماس توخيل على إيكاردي أساسيا للمرة الأولى، نظرا لما يتمتع به من إمكانات وفعالية أمام المرمى.

اللاعب المفتاح في ريال مدريد

بعد بداية الموسم الجيدة بالنسبة إليه، ينتظر مشجعو ريال مدريد تألق لاعبهم كريم بنزيمة في هذه المباراة وفي دوري الأبطال عموما. وسجل بنزيمة في الدوري الإسباني 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، وهي أفضل حصيلة بالنسبة إلى لاعبي الفريق الملكي منذ انطلاق الموسم، ما يُحمله مسؤولية التسجيل في مرمى باريس سان جيرمان وقيادة فريقه إلى الفوز الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

1.7/5