17 سبتمبر 2019

نابولي - ليفربول: تقديم خاص للمباراة

يتواجه في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا فريقا نابولي، وصيف إيطاليا، وليفربول، وصيف إنجلترا وبطل النسخة الماضية من دوري الأبطال.

الملعب: سان باولو (نابولي).

التوقيت: الثامنة مساءً.

الحكم: فيليكس بريش (ألمانيا).

المواجهات المباشرة

يتواجه الفريقان للموسم الثاني تواليا في مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث تقابلا في إطار دور المجموعات الموسم الماضي، ولعبا الجولتين الثانية والسادسة سويا ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وفاز آنذاك نابولي ذهابا بهدف لورنزو أنسيني، بينما انتصر ليفربول إيابا بهدف محمد صلاح.

كما تنافس الفريقان سنة 2010 في مجموعات الدوري الأوروبي، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، بينما فاز ليفربول إيابا بثلاثة أهداف لواحد وسجل ستيفن جيرارد ثلاثية فريقه.

كما تواجه ليفربول ونابولي مرتين ضمن استعدادهما للموسم الجديد، وانتصر ليفربول في المناسبتين، في الأولى بخماسية دون مقابل، وفي الثانية بثلاثة أهداف لصفر.

التشكيلة المحتملة لنابولي

ميريت - روي - كوليبالي - مانولاس - دي لورنزو - زيلينسكي - إلماس - كاليخون - إنسيني - لوزانو - ميرتينز.

التشكيلة المحتملة لليفربول

أدريان - روبرتسون - فان دايك - ماتيب - أرنولد - فينالدوم - فابينيو- تشامبرلين - صلاح - ماني - فيرمينيو.

اللاعب المفتاح في نابولي

تعول جماهير نابولي على لاعبهم الجديد،المكسيكي، هيرفينغ لوزانو الذي قدم أداءً جيدا في المباريات الأولى في الدوري، ويدخل لوزانو من بوابة نابولي الاختبارات الجدية التي تقف من خلالها الجماهير على مستواه ومدى قدرته على مساعدة الفريق لتحقيق ما عجز عنه في السابق.

اللاعب المفتاح في ليفربول

يعتبر السنغالي ساديو ماني اللاعب الأبرز في ليفربول منذ بداية الموسم الجديد، حيث نجح في تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف في البريمرليغ، فضلا عن الخطورة التي يشكلها  باستمرار على مرمى الخصوم، وهذا ما يضعه في ثوب نجم الفريق المطالب بالتألق في البطولة القارية الأهم بالنسبة إلى الأندية، ولم لا تكرار إنجاز الموسم الماضي والحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

0.0/5