16 سبتمبر 2019

دورتموند ـ برشلونة: تقديم خاص للمباراة

ينطلق غدا دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا حيث ستتجه الأنظار الى ملعب "سيجنال ادونا بارك" في المانيا لمتابعة قمة المجموعة السادسة التي ستجمع فريق بوروسيا دورتموند صاحب الأرض والميدان بنظيره برشلونة الاسباني انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

الملعب: سيجنال ادونا بارك

التوقيت: الثامنة ليلا

الحكم: الروماني اوفيدو هاتيغان

المواجهات المباشرة

على عكس بقية المواجهات الاسبانية – الألمانية لم يتواجها برشلونة وبوروسيا دورتموند في المباريات الرسمية سوى مرتين سنة 1998 في اطار كأس السوبر الاوروبي بعد تتويج البرسا بلقب كأس الكؤوس الأوروبية وفوز دورتموند بلقب دوري أبطال اوروبا.

وتمكن برشلونة من حسم اللقب بعد انتصارهم في مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو بثنائية نظيفة قبل ان يتعادلا في المانيا بنتيجة 1-1.

التشكيلة المحتملة لبوروسيا دورتموند

بوركي – أكانجي – أشرف حكيمي – ماتس هوميلز – جويريرو –ديلاني – أكسيل فيتسل – جوليان براندت – ماركو رويس – جادون– سانشو – باكو ألكاسير.

التشكيلة المحتملة لبرشلونة

مارك أندري تير شتيجين – نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمو لونجليه – جوردي ألبا – فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو – أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي.

اللاعب المفتاح في بوروسيا دورتموند

من المنتظر ان يلعب باكو الكاسير دورا مهما في المباراة لعدة أسباب ابرزها الرغبة في الثأر من برشلونة وتأكيد جودته لجماهير البلوغرانا بعد الفترة التي قضاها هناك قبل الانتقال الى الفريق الألماني إضافة الى انه في افضل مستواه بعد تسجيله لـ 5 أهداف في 4 جولات في الدوري الألماني.

اللاعب المفتاح في برشلونة

تنفست جماهير برشلونة الصعداء في مرحلة اولى بعد عودة لويس سواريز من الإصابة وتسجيله في مباراة فالنسيا ثم في مرحلة ثانية مع عودة ليونيل ميسي الذي كان غائبا منذ بداية الموسم مما قد يجعله يشارك لشوط فقط.

ومع عودة الثنائي لكن ليسا في قمة مستواهما قد تكون هذه المباراة هي نقطة الانتقال الحقيقية للفرنسي غريزمان الذي سيحاول استغلال هذه الفرصة خاصة وان المباراة في المسابقة التي يرغب كل جماهير برشلونة في تحقيقها مهما كلف الامر.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

0.6/5