16 سبتمبر 2019

ليغا24 [1] : حوصلة لأسبوع من الليغا الإسبانية

آخر أخبار الليغا الإسبانية

ـ 11 سبتمبر : مدرب جديد لفالنسيا
* عينت إدارة نادي فالنسيا الإسباني المدرب "ألبيرت ثياديس" لتدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفا للمواطنه المقال "مارسيلينو".
و إنقاد "ثياديس" في مباراته الأولى مع فريقه الجديد إلى هزيمة ثقيلة بنتيجة 5ـ2 أمام نادي برشلونة .

ـ13 سبتمبر : مبابي ضمن أولويات البارسا
* كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد وضعت النجم الفرنسي لنادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ضمن مخططات التعاقدات الصيف المقبل و من المنتظر أن تستعد إدارة النادي الكاتالوني مطلع العام المقبل إلى تقديم عرض رسمي من أجل مبابي.

ـ 15 سبتمبر : توني كروس يريد الرحيل عن ريال مدريد
* حسب صحيفة "أوكي دياريو" الإسبانية، فإن النجم الألماني لنادي ريال مدريد الإسباني توني كروس قد عبر عن رغبته في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الشتوي القادم.
التقارير الإسبانية تشير إلى إمكانية قيام إدارة ريال مدريد بصفقة تبادل مع مانشستر يونايتد من خلال قدوم بوغبا إلى مدريد و رحيل كروس إلى مان يونايتد .

ـ 15 سبتمبر : عودة وشيكة لميسي و ديمبلي إلى تشكيلة البارسا الأساسية
عرفت التدريبات الأخيرة لنادي برشلونة الإسبانية مشاركة الثنائي الأرجنتيني الفرنسي ليونيل ميسي و عصمان ديمبيلي و من المنتظر أن يشارك ميسي في مباراة رابطة الأبطال غدا أمام بروسيا دورتموند في حين أن ديمبيلي قد ينتظر نهاية الأسبوع المقبل للعودة إلى الملاعب.

ترتيب الليغا الإسبانية بعد لعب مباريات :

لاعب الجولة : أنسو فاتي (برشلونة)

Résultat de recherche d'images pour

ـ يواصل إبن ال16 عاما إبهار العالم بما يقدمه مع نادي برشلونة في أولى مبارياته الرسمية بألوان النادي الكاتالوني حيث ظهر بدى اللاعب الصغير السن كبيرا بملعب الكامب نو في آخر مباريات البارسا أمام فالنسيا و كان ناجعا و حاسما. ما يقدمه "فاتي" اليوم مع صغر سنه (16 عاما) جعل البعض ينظر إليه كخليفة للنجم الأرجنتيني للبارسا ليونيل ميسي في قادم السنوات.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.0/5