14 مارس 2019

آخر مستجدات الافريقي قبل يوم ونصف من موقعة رادس

دخل فريق  النادي الافريقي  اليوم الخميس 14 مارس 2019 في تربص مغلق لكي يتسنى للاطار الفني بقيادة  المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا التركيز أكثر رفقة لاعبيه على التحضير للقاء الفريق  المنتظر أمام الاسماعيلي المصري ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الافريقية لكرة القدم.

وتحصل كل اللاعبون اليوم قبل التحول الى نزل الاقامة على منحة الفوز الخاصة بمباراة قسنطينة التي اقتلعوا فيها انتصارا صعبا وثمينا  بنتيجة هدف لصفر من الجزائر بالذات يوم الجمعة الفارط  ضمن الجولة الخامسة من أمجد الكؤوس الافريقية.

في نفس الاطار، من المقرر أن يعقد الممرن زفونكا غدا الجمعة على الساعة 12:00 ندوة صحفية بقاعة الندوات في الملعب الأولمبي برادس للحديث عن المباراة المرتقبة والتي يطمح فيها أبناءه الى تحقيق الفوز على الفريق المصري .

جدير بالذكر أن نادي باب الجديد مطالب بالانتصار ثم الانتظار، بما أن الثلاث نقاط غير كافية لزملاء الشماخي لكي يضمنوا تأهلهم الرسمي الى الدور ربع النهائي، فهم معنيون بصفة مباشرة بلقاء ملعب لوبومباتشي ويأملون أن يقتلع الفريق الجزائري نتيجة التعادل على الأقل من براثن مازيمبي .

وللاشارة فان النادي القسنطيني يحتل الصدارة في هذه المجموعة بعشر نقاط ، يأتي خلفه الفريق الكونغولي برصيد ثماني نقاط ويحتل الافريقي المركز الثالث بسبع نقاط فيما يقبع الاسماعيلي في ذيل الترتيب بعداد يضم نقطتين فقط.

للتذكير فان اللقاء المنتظر بين الأحمر والأبيض والدراويش سيدور انطلاقا من الساعة 14:00 على أرضية ملعب رادس وبحضور أربعين ألف من جماهير نادي الشعب.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

3.3/5