10 ديسمبر 2018

الترجي في الإمارات من أجل الإنجاز العالمي

يدخل الترجي الرياضي التونسي غمار السباق المونديالي أواخر الأسبوع الحالي ، و كله طموح من أجل تحقيق إنجاز جديد للكرة التونسية بعد المرتبة الرابعة التي حققها النجم الرياضي الساحلي سنة 2007 .

فالنجم و في تلك النسخة قدم عروضا كروية مميزة قادته للفوز على بطل الكونكاكاف، باتشوكا المكسيكي بهدف للاشيء، و من ثمّة مباراة بطوليّة ضد العملاق الأرجنتيني فريق بوكا جنيورز إنهزم فيها زملاء "موسى نار بهدف للاشيء .
لينهي أبناء "مارشان" المسابقة في المرتبة الرابعة بعد خسارة المباراة الترتيبيّة ضد كاشيما الياباني بركلات الجزاء الترجيحيّة (4-2) بعد نهاية الوقت الأصلي و الإضافي بنتيجة 2-2.
الترجي لعب مسابقة 2011 و لكنّه مرّ مرور الكرام حيث خسر مباراتين الأولى ضد السد القطري بنتيجة 2-1
و الثانية ضد مونتيري المكسيكي بنتيجة 3-2 .

مسابقة كأس العالم للأندية لسنة 2018، بلغها الترجي بعد مسيرة بطولية، خاصة في مرحلتي النصف النّهائي و النّهائي ضد كل من بريميرو دي أوغوستو و الأهلي المصري، فريق باب سويقة سيسافر إلى الإمارات من أجل التوقيع على مشاركة تاريخيّة للنادي خاصة و أن تسبق موعد المائويّة ببعض الأيّام، و لما لا الدخول ضمن قائمة النوادي المعنيّة بالبوديٌوم أي المراتب الثلاث الأولى .

الترجي يلعب اللقاء الأول على ستاد هزاع بن زايد، يوم الجمعة القادم 15 ديسمبر ضد المنتصر من لقاء العين الإماراتي و ولنغتون النيوزلندي، و في حال تجاوز الترجّي هذا الحاجز سيجد نفسه وجها لوجه مع العملاق الأرجنتيني ريڤر بلايت ، الفوز على ممثل أمريكا الجنوبية يعني مواجهة المنتصر من لقاء ريال مدريد الذي سيواجه فيه كاشيما أنتلرز الياباني أو ڤوادا لاخارا المكسيكي و ذلك يوم 22 ديسمبر في ستاد مدينة زايد بأبو ظبي .


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.7/5