11 أكتوبر 2018

برتران مارشان: فوتّ في عروض مصرية بسبب الإفريقي.. اللاعبون أبنائي.. والهيئة عاملتني بطريقة غير راقية

 يبدو أن إمكانية تعاقد النادي الإفريقي مع المدرب الفرنسي برتران مارشان قد انعدمت ليكون المدرب السابق للنجم الرياضي الساحلي شهاب الليلي الأوفر حظا لخلافة البلجيكي جوزي ريغا.

مارشان تحدث في حوار حصري لـ'فوت 24' ليؤكد أن قدومه إلى تونس كان بغرض التفاوض مع نادي باب الجديد موضحا في السياق ذاته أن الحديث عن تلقيه لعروض من النجم الساحلي والترجي الرياضي مجرد شائعات لا غير.

وتابع الفني الفرنسي حديثه ليؤكد أنه التقى برئيس الأحمر والأبيض عبد السلام اليونسي وبعض أعضاء هيئته المديرة حيث تم الاتفاق على أن يكون المدرب الجديد للفريق غير أنه فوجئ بوجود اتصالات مع المدرب شهاب الليلي الذي اعتبر أن عودته إلى الفريق خيار صائب.

ورغم إشادته بزميله بدا مارشان غاضبا من تعامل هيئة اليونسي حيث أكد أن الأسلوب الذي تم التعامل معه "غير راق" مشددا على أنه منح كلمته للإفريقي وهو ما جعله يعتذر عن قبول بعض العروض المصرية احتراما للوعد الذي قطعه للمسؤولين الذي فاجؤوه بمعاملة فوتت عليه هذه العروض. وعن إمكانية أن يضطلع بمنصب آخر صلب الفريق كمنادجر عام قال الفرنسي إنه يحب الفريق وجماهيره لكنه قرر طيّ صفحة النادي الإفريقي إلا في صورة وجود رغبة حقيقية من القائمين على النادي في التعاقد معه.

وعرج مارشان على الانقسام صلب هيئة اليونسي ليؤكد أنه لم يأت إلى تونس من أجل خلق إشكال بين المسؤولين مشيرا في سياق مماثل إلى أن الأخبار التي يتم ترويجها عن رفض اللاعبين له لا أساس لها من الصحة حيث قال إن اللاعبين يتصلون به بشكل يومي وهم بمثابة أبنائه حيث يتصل به كثير منهم طلبا للمساعدة. وعاد مارشان في ختام حديثه إلينا ليؤكد أن الجميع في تونس يعرفون قيمة العمل الذي أنجزه مع الإفريقي في مناسبتين أو مع ليتوال مستدلا في ذلك برقم مهم حيث قال إنه خاض 120 مباراة في تونس لم يخسر فيها أكثر من 10 لقاءات.


تصفح المقالات
عالمي
هايل
هكاكا
على حيط
ماجا شيء

2.9/5